20 October 2017

مهام و عمل شعبة الارشيف الالكتروني

المهام و الواجبات :
1- ارشفة جميع البريد الوارد الى مقر مديرية المرور العامة من الوزارة و باقي وزارات الدولة و مديريات مرور المحافظات كافة و مديريتي مرور بغداد ( الكرخ و الرصافة ) .
2- أرشفة الكتب الصادرة لجميع أقسام و شعب المقر العام .
3- تزويد الأقسام و شعب المقر بنسخة من الكتب في حال فقدان النسخة الاصلية بعد أستحصال الموافقات الاصولية .
الخطط المستقبلية :
تأهيل و تشغيل جميع توابعنا من مديريات مرور المحافظات و مديريتي مرور بغداد ( الكرخ و الرصافة ) للعمل بنظام الارشفة الالكترونية كمرحلة أولى و تأهيل جميع قواطع محافظة بغداد كمرحلة ثانية .
المبادرات و الانجازات :
1- تم تشكيل فريق عمل من موظفي شعبتنا لتأهيل توابعنا في جميع المحافظات و الوقوف على أحتياجاتهم لتسهيل عمل اللجنة الوزارية المكلفة بتنصيب البرنامج في حضورها لتلك المحافظات و المتابعة المستمرة لعمل توابعنا خصوصا المتعلقة بنظام الارشفة الالكترونية .
2- إقامة دورات تخصصية بنظام الارشفة الالكترونية من قبل كادر شعبتنا لجميع كوادر الارشيف الالكتروني التابعة لمديريات المحافظات كافة و مديرية مرور بغداد ( الكرخ و الرصافة ) .
3- قامت شعبتنا بالإشراف الفني على تأهيل و تشغيل أرشفة قيود المركبات ( الخصوصي / الاجرة / الحمل ) التابعة لشعبة تسجيل المركبات بعد المتابعة مع اللجنة الفنية الوزارية .